حكايتها مع حفيد الزعيم.. تصريحات صادمة لقمر اللبنانية عن سنوات الشهد والدموع

قمر
قمر

أثارت الفنانة قمر اللبنانية الجدل من خلال تصريحات جريئة لها، حيث قالت أنها نشأت في بيئة فقيرة وسعيدة كونها وصلت لتلك المرحلة من الشهرة في الغناء، موضحة أنها تتمنى عدم العودة للفقر مجددا.

وأضافت قمر في برنامج "مع تمام" عبر قناة الجديد :"مكنتش عايشة فقيرة بس كان في ظلم وعذاب، ومبقدرش أعتب على أمي لأنها ما اشتغلتش علشان تربيتي علشان مكانتش متعلمة".

ودخلت قمر في نوبة بكاء شديدة على الهواء، موضحة، أن هناك أشخاص يقومون بالاشارة لها في التعليقات لكي يذكرونها بفقرها لكنها تحب ذلك وتفخر به

وأشارت قمر إلى أن جمالها سبب لها مشاكل، مضيفة أنها تعاقدت مع شركة إنتاج ميلودي وظلت لم تعمل لمدة سنة بسبب خلافات نشبت بينهما وبعدها قامت برفع قضية على تلك الشركة التي يمتلكها جمال مروان حفيد الرئيس جمال عبدالناصر، ودفعت 80 ألف دولار لكي تفسخ عقد العمل وبعدها قامت بالتعاقد على شركة إنتاج وأصدرت أول كليب"العتبة قزاز"، وعُرض على قناة مزيكا.

واختتمت قمر، أن حفيد عبد الناصر عرض عليها أن يقضي معها فترة وتزوجته عرفيا، وأنجبت منه طفلا ورفض أن يعترف به، مشيرة إلى أنه لم تحصل على حقها من القضاء اللبناني وكان ضدها، وأنها تتمنى الموت ولكن ترفض ذلك بسبب أبنها، وأغلى هدية حصلت عليها من معجب كانت سيارة.

تم نسخ الرابط