السومة: الأوضاع في الأهلي لا تبشر بالخير

السومة
السومة

وصف السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الوضع في النادي بغير المطمئن، وذلك بعد خسارة فريق للمرة الثانية على التوالي في دوري المحترفين، مبيناً أن فريقه بحاجة إلى إعادة بنائه من جديد.

وقال السومة في تصريحات للناقل الرسمي في أعقاب الخسارة أمام القادسية:« ليس لدي تبرير للخسارة والمستوى الذي ظهرنا به، لا يسعني قول إلا أعان الله الجماهير علينا، وحقيقة لا أدري ما سبب تراجعنا».

ونوه السومة إلى أن زملائه في الفريق يفقدون كثيراً من تركيزهم بسبب اهتمامهم بتقينة «VAR» عند كل حالة لا يحتسبها حكم المباراة للفريق، أو عند احتسابه مخالفة غير مستحقة على الفريق.

وأضاف:« الوضع في الأهلي لا يبشر بخير، وأمامنا مباراة مهمة أمام الهلال ونقاط المباراة تجعلنا متساويين ويمكن أن ننافس على اللقب».

وعن المشادة التي وقعت بين الحارس محمد العويس وبعض أعضاء الطاقم الفني في القادسية قال السومة:« لا أعلم فحوى الحديث الذي دار بينهم، ولكني أعرف أن محمد العويس لاعباً غيوراً».

واختتم المهاجم السوري حديثه بأن لا جديد في موضوع تمديد عقده مع النادي الأهلي، حيث ذكر في وقت سابق أن نسبة بقائه داخل أسوار النادي تتساوى مع إمكانية رحيله.

وخسر الأهلي أمام مضيفه القادسية 1-3 في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

تم نسخ الرابط