أهلي جدة يسقط أمام القادسية بثلاثية في الدوري السعودي

أهلي جدة
أهلي جدة

أحبط فريق القادسية الأول لكرة القدم، آمال النادي الأهلي بالعودة إلى سكة الانتصارات، عندما هزمه (3-1)، الجمعة، ضمن المرحلة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الخبر، ليزيد من مصاعبه ويدفع به إلى دوامة الخسائر.

وهي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الغربي، بعد أن سقط في مكة المكرمة الأسبوع الماضي أمام التعاون (3-0)، وبثلاثية أخرى تعرض لهزيمة أخرى، حرمته من استثمار تعثر الهلال المتصدر (25 نقطة) الذي تعادل للمرة الثالثة توالياً في الجولة ذاتها أمام الباطن، ليبقى الأهلي عند رصيده النقطي بـ22 في المركز الثاني، فيما رفع القادسية رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس.

وبدأ أصحاب الأرض بالتسجيل مبكراً، عبر الكولومبي دانيلو أسبري، مستفيداً من كرة ثابتة أرسلها بإتقان وقوة في شباك محمد العويس (11)، بعد ذلك حاول الأهلي العودة إلى المباراة، ولن هجماته اصطدمت بالدفاع القدساوي المنظم، وقبل نهاية الشوط، استثمر أهل الدار اندفاع ضيفهم للأمام، ومن مرتدة نجح حمد اليامي في إضافة الهدف الثاني (45+3).

وفي الشوط الثاني، تراجع القادسية للحفاظ على شباكه، واعتمد على الكرات العكسية التي أثمرت هدفاً ثالثاً عبر حسن العمري هداف الفريق (76)، قبل أن يطرد الحكم إبراهيم الشعيل لاعب الفريق الأحمر، فيما اكتفى الضيوف بتقليص الفارق عن طريق عبدالرحمن غريب (85).

ويلاقي القادسية في الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس 14 يناير فريق الفيصلي، فيما يواجه الأهلي نظيره الهلال في قمة الأسبوع، الجمعة 15 يناير.

تم نسخ الرابط