6 بدائل.. الزمالك يستقر علي رحيل مصطفي محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

اقترب مسئولو نادي الزمالك، من الموافقة على رحيل المهاجم الشاب مصطفى محمد، إلى نادى سانت إيتيان الفرنسي، وانتشر الحديث داخل الشارع الكروي على وجه العموم، وبين جدران القلعة البيضاء بصفة خاصة عن "خليفة" اللاعب المصري الدولي الذي سيرتدي القميص الأبيض لتعويض غياب الهداف الذى يقترب من نادي إيتيان في الإنتقالات الشتوية الجارية، مقابل 5 ملايين يورو.

في السطور التالية "الموجز" يرصد أبرز اللاعبين الذين تم ترشيحهم لقيادة هجوم الزمالك الموسم الجاري وتم رفض بعضهم لأسباب مختلفة فيما مازال الزمالك يحاول التعاقد مع أحدهم.

1_ التونسي وهبى الخزري

مهاجم سانت إيتيان الفرنسي وأحد اللاعبين الذين تم ترشيحهم للزمالك وطلب المدير الفني للنادي الفرنسي، كان كلود بويل، التعاقد مع مهاجم هذا الشتاء، وذلك من أجل تحسين أوضاع الفريق في الدوري، بعد تراجع النتائج مؤخرا، ولدى نادي إتيان أولويتان واضحتان للغاية، الأولى، ستكون التعاقد مع مدافع لتعويض رحيل، ويسلي فوفانا إلى ليستر سيتي الصيف الماضي والثاني سيكون ضم مهاجم، ومازال انتقاله للقلعة البيضاء أمراً مُمكناً.

2_ الزامبي جاستن شونجا

مهاجم فريق تشاخوما الجنوب إفريقى المعار من فريق أورلاندو بايرتس، ومن المهاجمين أصحاب المستوى الجيد خلال المواسم الماضية مع ناديه لكن قيمة العرض المقدم من نادي الزمالك يرفضها النادي الجنوب إفريقى وهو ما يعطل الصفقة.

3_ حسام حسن

أحد أفضل مهاجمي الدوري المصري خلال الموسمين الأخيرين تحديداً وقدّم عروضاً جيدة مع سموحة، ودخل دائرة المُرشحين للزمالك ويرغب الأخير في ضمّه فعلاً وفتحوا معه خطوط اتصالات لكن سموحة طلب مبلغ كبير للاستغناء عنه.

4_ باسم مرسي

مهاجم نادي الإنتاج الحربي وأحد اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد خلال الموسم الماضى، ليقفز إلى دائرة المُرحشين لقيادة هجوم الزمالك في الانتقالات الشتوية الجارية بعد اقترب رحيل البلدوزر للدوري الفرنسي، لكن مسئولو فريق العجلات الحربية، رفضوا فكرة الاستغناء عن خدمات الحاسم مع نهاية الموسم الحالى، وطلب مسئول الفريق العسكرى من اللاعب إغلاق ملف الرحيل نظرا لحاجة الفريق لجهوده.

5_ الفلسطيني محمود وادي

مهاجم المصري البورسعيدي ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، ودخل الزمالك في مفاوضات معه، لكن ينتظر الأبيض موافقة النادي البورسعيدى على رحيله.

6_ التوجولي لابا كودجو

يُعد لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي أحد أفضل المهاجمين في الدوريات العربية الموسم الماضي، لكن سعره المُبالغ فيه جعل الزمالك لا يُفكر في التعاقد معه، وهناك رغبة لدى إدارة النادى فى التعاقد مع صفقة قوية قادرة على تعويض غياب مصطفى محمد، لكسب ثقة الجماهير من خلال التعاقد مع مهاجم معروف.

تم نسخ الرابط