تفاصيل وعلاقة تعديلات المسابقات بتهديد استمرار الدوري المصري

الموجز

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، علي تعديلات لائحة لجنة المسابقات للموسم الكروي 2020-2021، بقرار من اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وذلك خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت أف أم.

حيث قال : «اللائحة التي وضعها مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات المستقيل كانت تفرض عدم تأجيل أي مباراة لأي فريق إلا في حالة وجود 16 حالة إصابة كورونا، مع توقيع غرامات مالية على النادي الذي يصل عدد الإصابات به لهذا العدد، بسبب الإهمال، إلا أن تعديلات اللائحة فتحت الباب أمام التأجيل وفقا لرؤية لجنة المسابقات».

وتابع: «التعديلات في الائحة تفتح الباب أمام تأجيل المباريات كما حدث في مباراة الإنتاج الحربي وسموحة بسبب إصابات الفيروس داخل صفوف الفريق السكندري، وهو ما يهدد استقرار المسابقة ويعرضها للانهيار».

وقامت إدارة لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإخطار الأندية المشاركة في مسابقة الدوري العام بأقسامه الأربعة بأنه يحق للجنة المسابقات الدراسة والنظر في تأجيل أي مباراة في حالة طلب النادي الذي تظهر فيه أكثر من خمس إصابات كوفيد-19 أو أي عدد به أكثر من حارس مرمى من المقيدين بالفريق الأول.

تم نسخ الرابط