كأس الرابطة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد والسيتي والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد والسيتي
مانشستر يونايتد والسيتي

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع نظيره فريق مانشستر سيتي، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناتيbeIN Sport HD1، و beIN Sport HD 2.

وكان فريق مانشستر يونايتد أصحاب الأرض في مباراة اليوم، قد تخطى فريق إيفرتون بهدفين نظيفين، في ربع النهائي، فيما تغلب مانشستر سيتي على أرسنال 4-1.

وتتميز مواجهات الفريقين دائمًا بالقوة والندية، خاصة وأن السيتي والشياطين الحمر يسيران بمستوى ثابت في الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري.

حيث حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في أخر مباراتين بالدوري الإنجليزي، على حساب وولفرهامبتون بهدف نظيف، ثم أستون فيلا بنتيجة 2-1، على الترتيب بالجولتين الـ 16 والـ 17 على الترتيب.

على الجانب الآخر، حقق مانشستر سيتي، 3 إنتصارات متتالية بأخر 3 جولات في البريميرليج، على حساب ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي على التوالي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، خلفاً للمتصدر ليفربول صاحب الـ 34 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

تم نسخ الرابط