ريكاردو: وعود إدارة الإسماعيلي تبخرت.. وتم اقالتي بـ”الواتس آب”

ريكاردو
ريكاردو

أكد البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي أنه بذل جهدا كبيرا مع الدراويش خلال الفترة الماضية ولكن لم يحالفنا التوفيق.

وقال ريكاردو قى تصريحات تليفزيونية: "الموسم الماضي قام الإسماعيلي بتغيير 6 مدربين وهذا امر مفاجآة للطريقة التى تدار بها النادي من جانب مجلس الإدارة".

وأضاف: "كثرة تغيير المدربين لن تفيد الإسماعيلي وقدمنا عروض قوية مع الفريق فى 3 مباريات وبو استمريت معهم لكنت انهيت فى المربع الذهبي"

وتابع المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي أن رئيس النادي خلال الاجتماع الاول طالبني ببناء فريق للعودة مرة اخري للبطولات، قائلا: "وعود إدارة الإسماعيلي تبخرت بعد مرور الوقت وهذا امر سييء للغاية لا يجب أن يمون فى الانديو الكبيرة وواجهت صعوبات عديدة خلال قيادتي للفريق".

وأضاف: "كنت أرغب فى تقديم شييء أفضل من الموسم الماضي ولكن الإدارة لم تساعدنا عاى تحقيق ذلك بسبب السياسة المتبعة".

وأكمل ريكاردو أنه تفاجيء بقرار اقالته من جانب رئيس النادي عبر جروب واتس آب اللاعبين وهذا امر غريب، موضحا: "هناك لاعبون انضموا بشكل متأخر للغاية قبل بداية الموسم الجاري بأيام قليلة وفترة الإعداد لم تكون جيدة للغاية بسبب ملعب التدريب الصغير".

وختم: "اللاعبين كان لديهم الدافع لتحقيق نتائج جيدة ولكن الإدارة لم تساعد على تحقيق أهدافنا والفريق لم ينجح حتى الآن بعد رحيلي".

تم نسخ الرابط