مروان حامد يشكر كل من واساه في وفاة والده: كنتم سندي

الراحل وحيد حامد
الراحل وحيد حامد ونجله

وجه المخرج مروان حامد، الشكر لكل من واساه في وفاة والده السيناريست الكبير الراحل وحيد حامد والذي وافته المنية عن عمر ناهز 76 عاماً، إثر تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وكتب "مروان": "البقاء والدوام لله وحده.. شكراً لكل من عزانا وواسانا في مصابنا الأليم، شكراً لكل الكلام الجميل اللي اتكتب واتقال عن والدي في الصحافة والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، شكراً لكل المشاعر الصادقة اللي شفناها.. والدي قال في ندوته الأخيرة إن مروان له إخوات كتير، وقد كان. اللي شفته في الأيام الأخيرة من مشاعر صادقة ونبيلة هي مشاعر أخوة حقيقية بتعكس مدى حب الناس لوالدي".

وتابع: "عايز أشكر من قلبي كل الناس اللي احتفت بوالدي أثناء تكريمه في مهرجان القاهرة واللي حضر ندوته. كل كلمة حلوة اتقالت أو اتكتبت أدخلت الفرحة على قلبه وسبحان الله كان قبل ما يفارقنا بأسابيع قليلة.. أشكركم شكراً جزيلاً وياريت كل ما تتفرجوا على عمل بتحبوه من تأليفه تدعوله بالرحمة والمغفرة".

ويعد وحيد حامد واحداً من أبرز كتاب الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية ومن أبرز أعماله، غريب في بيتي، الراقصة والسياسي، الغول، اللعب مع الكبار، الإرهاب والكباب، سوق المتعة، طائر الليل الحزين، الجماعة، الدم والنار، والكثير من الأعمال.

تم نسخ الرابط