المقاولون يواجه النجم الساحلي بالزي التقليدي وبدون مدربين

جريدة الموجز

أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة النجم الساحليالتونسي والمقاولون العرب الاتفاق على ارتداء المقاولون الزي التقليدي الاصفر وأسود والشورت الاسود بينما يرتديالنجم الساحلي زيه الأحمر والشورت الابيض.

وحضر الاجتماع رامي ربيع مدرب الفريق ومجدي محمد علي المدير الإداري وحسين عبدالغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق بحضور الجانب التونسي ومراقب المباراة الجزائري عبد الله جويده.

وتقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية ويذاع على قناة أون تايم سبورت والوطنية التونسية.

وحدد مراقب المباراة موعد وصول الفريقين قبل ساعة ونصف على اقل تقدير كما تم التأكيد على الإجراءات الإحترازية وضرورة ارتداء الكمامات لكل من يتواجد في الملعب باستثناء اللاعبين في ارض الملعب.

وتقام المباراة بدون حضور جماهيري وتم الاتفاق على تواجد 20 مرافق مع كل فريق.

ويلتقي غدا الأربعاء 6 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت تونس،المقاولون العرب مع نظيره النجم الساحلي بملعب الأخير في لقاء الإياب بالكونفدرالية.

وتعادل المقاولون العرب مع النجم الساحلي في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين 22 ديسمبر الماضي باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية.

تم نسخ الرابط