أزمة جديدة في الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الزمالك
الزمالك

يمر يوم تلو الآخر ولا يخلو نادي الزمالك من الأزمات سواء كانت إدارية أو فنية، حيث شاهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة جديدة وذلك بسبب رغبة أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاعات الكرة بالنادي في إعادة اللاعب باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم رفض المدير الفني للفريق باتشيكو.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن، يونس يبذل قصارى جهده مع المدرب باتشيكو خلال الأيام الماضية، لإقناعه بضرورة عودة باسم مرسي مع الفريق من جديد خاصة، وأن هناك احتمالية لعدم استمرار مصطفي محمد.

وأوضح المصدر أن باتشيكو، أبلغ اللجنة التي تدير النادي، بأنه في حال الموافقة على طلب مصطفي محمد بالاحتراف الخارجي، فهو يريد التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر، ليكون بديل أحد الأجانب الموجودين في الفريق.

وأكد المصدر على أن البرتغالي أبلغ اللجنة أيضا، بأنه يتعرض لضغوط عنيفة من الكابتن أيمن يونس، من أجل فرض وجهة نظره في موضوع باسم مرسي، حتى يكون الاختيار في النهاية من جانب المدير الفني للفريق.

يأتي ذلك، في الوقت الذي لم يتم حسم فيه موضوع احتراف مصطفي محمد في الدوري الفرنسي، خلال الفترة المقبلة، كما لم يتم حسم موضوع تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك.

وكان الزمالك قد نجح في تجديد عقود اللاعبين الأربعة داخل الفريق، قبل بدء شهر يناير وهم، شيكابالا ويوسف أوباما وجنش وأحمد فتوح.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات أمس الأحد عقب الفوز علي حساب فريق إنبى بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت مساء السبت، على استاد بتروسبورت، بالجولة الخامسة بمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف الأول أشرف بن شرقى من ضربة جزاء فى الدقيقة الخامسة، وفى الدقيقة 44 سجل يوسف أوباما الهدف الثانى، وفى الدقيقة 68 سجل إنبى هدفه الوحيد عن طريق رامى صبرى.

َويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الأهلى فى عدد النقاط، إلا أن الأحمر يأتى فى المركز الثانى بفارق الأهداف، فيما يحتل إنبى المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، فى السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط