نابولي يقسو على كالياري برباعية.. ولاتسيو يتعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي

نابولي
نابولي

حقق فريق نابولي الإيطالي فوزًا سهلًا أمام كالياري، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 15من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.
وافتتح أهداف المباراة، اللاعب "بيوتر زيلينسكي" لاعب نابولي في الدقيقة 25من عمر المباراة، قبل أن يُعادل النتيجة لاعب كالياري "جواو بيديو جلفاو" في الدقيقة 60.
بينما جاء هدف نابولي الثاني عن طريق "بيوتر زيلينسكي" في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وعزز هيرفينج لوزانو الهدف الثالث لفريق الجنوب في الدقيقة 74.
فيما جاء الهدف الرابع لفريق الجنوب عن طريق "لورينزو إنسيني" في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.
هذا الفوز، رفع رصيد نابولي إلى النقطة 28 يقف بهم في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الكالتشيو، فيما يحل كالياري في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.
وعلى الجانب الآخر، سقط لاتسيو في فخ التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، أمام جنوى، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.
وتقدم تشيرو إيموبيلي، لفريق لاتسيو في الدقيقة 19 من عمر المباراة من ركلة جزاء، قبل أن يُعادل النتيجة اللاعب ديسرتو، لاعب جنوى في الدقيقة 58.
هذه النتيجة، رفعت رصيد لاتسيو إلى النقطة 22 يقف بهم في المركز التاسع ضمن جدول ترتيب الكالتشيو، بينما يحل جنوى في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة.

تم نسخ الرابط