60 دقيقة..حارس إنبي يمنع الزمالك من الهدف الثالث

فريق الزمالك
فريق الزمالك

عقب مرور 60 دقيقة الزمالك ما زال متقد بهدفين نظيفين أمام إنبي في المباراة المقامة حاليًا على ملعب بتروسبورت في إطار الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز .

احرز المغربي أشرف بن شرقي الهدف الأول في الدقيقة 6 من ركلة جزاء في المباراة المقامة حاليًا على ملعب بتروسبورت في إطار الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز .

أحرز يوسف اوباما الهدف الثاني فى نهاية الشوط الأول بتسديدة رأسية قوية تسكن مرمى حارس إنبي عقب عرضية من الجناج الأيمن للفارس الأبيض أحمد سيد زيزو

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق مواجهة إنبي المقرر لها في السابعة والنصف على استاد بتروسبورت، بالجولة الخامسة للدوري العام.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي

خط الوسط: يوسف إبراهيم “أوباما”- محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور – أشرف بن شرقي- أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: عمر السعيد


وجلس على دكة البدلاء كلا من محمد عواد وحسام عبدالمجيد وأحمد عيد وعبدالله جمعة وطارق حامد وإسلام جابر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وحميد أحداد وحسين فيصل.

حرص الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الحضور لمدرجات استاد بتروسبورت لمؤازرة الفريق في مباراته أمام إنبي والمقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز .
وخرج ساسي من قائمة المباراة بسبب إصابة بشد في العضلة الضامة وفضل الجهاز الفني عدم تواجده حتى لا تتفاقم الإصابة .
وحضر ساسي المباراة بالمقصورة الرئيسية رفقة اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية وأشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي .
وكان الزمالك حقق الفوز في آخر مبارياته على سموحة بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والتي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

أعلن حلمي طولان، المدير الفني لفريق الكرة بنادى إنبي، تشكيل فريقه لمباراة الزمالك، المقرر انطلاقها في السابعة والنصف مساء اليوم، على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:-
حراسة المرمى: محمود جاد
خط الدفاع: علي فوزي، رامي صبري، زياد بو غطاس، كريم فؤاد.
خط الوسط: صلاح ريكو، محمد مرسي، عبد الرحمن عامر، مصطفى عادل، دينو بيتر
خط الهجوم: جون أوكوي.

تم نسخ الرابط