التشكيل الرسمي.. كين وسون يقودان توتنهام ضد ليدز يونايتد

الموجز

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ليدز يونايتد عصر اليوم السبت في إطار الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل توتنهام لمواجهة اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: دوهرتي، ألدرفيلد، داير، دافيز

خط الوسط: ندومبلي، هويبيرج، وينكز

خط الهجوم: بريجيون، كين، سون

ومن المقرر ان يستضيف استاد توتنهام هوتسبر مباراة قوية تجمع بين توتنهام وليدز يونايتد، ظهر اليوم السبت 2 يناير في الثانية والنصف مساءًا، في إطار فعاليات المرحلة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريمير ليغ” لكرة القدم.
وكان توتنهام مباراة في الجولة الماضية أمام فولهام أمس الأربعاء ولكن قد تأجلت بسبب فيروس كورونا الذي تفسى في لاعبي الخصم، ليتم تحديد موعد أخر لهذا اللقاء.
توتنهام الذي سيعود من جديد للتحضير لهذا اللقاء بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يدرك صعوبة الخصم، ولكن سيحاول العمل لتحقيق الانتصار من أجل العودة إلى المربع الذهبي بعدما خرج منه في الجولات الماضية، بعد الأداء الغير مستقر.
السبيرز يحتل المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، فهذا الموقع لا يليق به لذا سيقاتل لاقتناص النقاط الثلاث بأي طريقة لاقتحام المربع الذهبي.
وعلى الجهة الأخرى، يعيش ليدز أفضل أحواله ويقدم مستوى جيد هذا الموسم وأداء رائع، حيث تمكن من الفوز على وست بروميتش ألبيون بخماسية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر.
ليدز يونايتد هذا الفريق صاعد حديثًا للبريميرليغ، فهو يقدم مستوى مميز وتكتيك رائع بغض النظر عن النتائج، لذا توتنهام سيعمل له ألف حساب، لا سيما أن الفارق بينهم 3 نقاط أي تحقيق ليدز الانتصار على السبيرز يتساوى معه في النقاط.
ويدخل ليدز اللقاء بثقة عالية ومعنويات مرتفعة، حيث يطمح في مواصلة الانتصارات وتقديم مباراة قوية تليق به، لمحاولة خطف النقاط الثلاث من أنياب توتنهام للتقدم على جدول الترتيب ويثبت للجميع أنه فريق قوي.

تم نسخ الرابط