والتر بواليا يفجر عناقيد الغضب بين لاعبي الأهلي

جريدة الموجز

رغم أن تعاقد مسؤولي النادي الأهلي مع مهاجم نادي الجونة والتر بواليا أسعد جماهير القلعة الحمراء، لكنه في نفس الوقت سبب قلقًا كبيرًا بين عدد من لاعبي الفريق، والذين أبدوا انزعاجهم من هذه الصفقة.

ويرجع سر سعادة جماهير الفريق بهذه الصفقة إلى دعم خط الهجوم، والذي ما زال يعاني الكثير بسبب العقم التهديفي الذي أصاب كثيرًا من المهاجمين خلال المباريات الأخيرة.

وقالت مصادر، إن عددًا من مهاجمي الفريق ابدوا انزعاجهم من هذه الصفقة، لانها ستؤثر سلبًا على مشاركتهم في مباريات الفريق المقبلة، لاسيما في ظل ما يتردد من أنباء عن اتجاه مسؤولي الفريق للاستغناء عن أكثر من عنصر، على رأسهم مروان محسن الذي أخذ أكثر من فرصة لكنه لم يثبت أحقيته بقيادة هجوم الفريق.

كما أبدى أحمد ياسر ريان انزعاجه أيضًا، خاصة أنه لم يحصل على فرصته كاملة بعد عودته للفريق الأحمر عقب انتهاء إعارته للجونة الموسم المقبلة.

أما محمد شريف فأبدى هو الآخر للمقربين منه نفس الشعور رغم إحرازه عدد من الأهداف، لكنه قد يجلس احتياطيًا لـ"بواليا" بعد التعاقد معه.

وكان أحمد بلال نجم الأهلى السابق قد أكد في تصريحات سابقة أن مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر لن يكون له دور خلال الفترة المقبلة بعد انضمام والتر بواليا إلى صفول القلعة الحمراء.

وقال بلال، "والتر بواليا سيكون مهاجم الأهلى الأول ثم محمد شريف وصلاح محسن وأحمد ريان وبالتالي مروان محسن لن يكون له مكان مع الفريق نهائيا ولن يحصل على فرصة".

واضاف: "موسيماني فعل مع مروان محسن مثلما فعل مع أليو بادجي وأصبح ليس له مكان في تشكيلة الفريق وأعتقد أنه يرحل عن الفريق خلال الفترة القليلة القادمة".

في سياق آخر، نجح فريق وادي دجلة في الخروج بنقطة أمام الأهلي بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل السلبي، لتتوقف مسيرة انتصارات الفريق الأحمر مع الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

رصيد الأهلي ارتفع إلى النقطة العاشرة ويظل في المركز الثاني، خلف الجونة متصدر جدول المسابقة بـ11 نقطة، بينما وصل دجلة إلى النقطة الخامسة.

تم نسخ الرابط