شريف إكرامي يواصل الاخفاق ويتسبب في تسجيل الإنتاج للهدف الثاني

شريف إكرامي
شريف إكرامي

تسبب شريف إكرامي حارس مرمي فريق بيراميدز، بشكل مباشر في تسجيل الإنتاج الحربي الهدف الثاني في شباك الفريق السماوي، ليتقدم الإنتاج بهدفين مقابل هدف بعد مرور 60 دقيقة من اللقاء.

وسجل مصطفي الجمل لاعب الإنتاج الهدف الثاني للإنتاج الحربي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، أخطأ الحارس المخضرم في تقديرها لتسكن شباك بيراميدز.

وانتهى الشوط الأول بين بيراميدز والإنتاج الحربي، بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وسجل عبد الله السعيد هدف الافتتاح في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، قبل أن يعدل معاذ الحناوي النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل بيراميدز:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: عمر جابر - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - أحمد الشيخ

خط الهجوم: جون أنطوي

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:

مهدي سليمان - إيريك تراوري - إسلام عيسى - طارق طه - أحمد توفيق - محمود وادي - محمود حمادة - دودو الجباس - أحمد أيمن منصور

جاء تشكيل الانتاج الحربي لمباراة اليوم كالتالي: أحمد يحيى، الشبراوي،معاذ الحناوي، محمد الشبيني علي فتحي ، مصطفى الجبل ، علاء سلامة، عبد الرحمن شيكا، محمد فييرا، محمد عبد المجيد، مامادو نياس.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط حصدهم من 3 مباريات، فيما يقع الإنتاج الحربي بالمركز السادس عشر بـ4 نقاط حصدهم من 4 مواجهات.

تنطلق مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة.

تم نسخ الرابط