عاجل.. الأهلي يتراجع عن صفقة ”بواليا” و”موليكا” كلمة السر

جريدة الموجز

يدرس مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي، تأخير تسجيل عقود الزامبي والتر بواليا في اتحاد الكرة المصري، على الرغم من إعلان الفريق الأحمر التعاقد مع اللاعب لمدة 4 مواسم قادمة.
وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن الفريق الأحمر تلقي اتصالا من الكونجولي جاكسون موليكا يؤكد فيه رغبته في اللعب بقميص الأهلي بكأس العالم للاندية، المقرر إقامتها في النصف الأول من عام 2021.

وكان قد دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ستندرليج البلجيكي للحصول على خدمات موليكا لمدة 6 أشهر، وهو ما رفضه النادي البلجيكي، على الرغم من موافقة اللاعب.

وبعث الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب نادي ستاندار لييج البلجيكي، اليوم الجمعة، برسالة إلى جماهير النادي الأهلي، مفادها حبه الكبير للقلعة الحمراء وجماهيرها، مهنأهم بحلول العام الميلادي الجديد 2021، بالإضافة إلى إرساله برقية تهنئة للزامبي والتر بواليا، الوافد الجديد للشياطين الحمر، قادما من فريق الجونة لمدة أربعة مواسم تبدأ من شهر يناير الجاري.
ونشر جاكسون موليكا صورته مرتديا قميص النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليها، قائلا: «عام سعيد جديد على كل جماهير النادي الأهلي التي تحملنا في قلوبها، أنا أحبكم وبارك الله فيكم
وهنأ «موليكا»، لاعب الفريق البلجيكي، والتر بواليا على انضمامه للنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، حيث نشر اللاعب الكونغولي صورة «بواليا» عبر حسابه أيضا على «إنستجرام»، معلقا: «أهنئك أخي».

تم نسخ الرابط