وجه رسالة للجمهور.. أول حديث مع” بواليا” بعد انتقاله للأهلي

بواليا
بواليا

قدمت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لاعبها الجديد الزامبى والتر بواليا بعد نجاح الإدارة الحمراء فى التعاقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات قادمة، وذلك عبر فيديو بثته الصفحة الرسمية قائلا، "بواليا أهلاوى".

وقال بواليا فى فيديو بالإنجليزية بثته صفحة الأهلى على تويتر، "مساء الخير على الجميع سعيد بالانتقال للأهلي، وشكرا للجميع على دعمي، أنا متشوق للتواجد مع الفريق وسأتحدث عن انتقالى للأهلى فى لقاء إعلامى مع قناة الأهلي، ولا أستطيع التحدث كثيرا الآن.. أتشوق للقائكم

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، مساء اليوم، الخميس، عن توقيع الزامبى والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلى لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

وجاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولى نادى الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبى لتدعيم صفوف الأهلى خلال الفترة القادمة.
وتواصل مسئول الأهلى مع نظرائهم فى الجونة لقطع الطريق على منافسهم الزمالك والفوز بالصفقة خاصة أن المارد الأحمر يرغب فى التعاقد مع مهاجم سوبر لتلبية احتياجات بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر، من أجل تدعيم الخط الأمامى قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية فى قطر خلال شهر فبراير المقبل

تم نسخ الرابط