فايلر يعلق على انتقال والتر بواليا للأهلي

جريدة الموجز

علق السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى السابق للأهلى، على تعاقد المارد الأحمر مع الزامبى والتر بواليا لتدعيم هجوم المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية.

حيث غرد فايلر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة من توقيع بواليا على عقود انتقاله للأهلى فى وجود أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي قائلا : "طلبت التعاقد مع هذا اللاعب من قبل.. تهانينا".

و أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، مساء اليوم، الخميس، عن توقيع الزامبى والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلى لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

وجاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولى نادى الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبى لتدعيم صفوف الأهلى خلال الفترة القادمة.
وتواصل مسئول الأهلى مع نظرائهم فى الجونة لقطع الطريق على منافسهم الزمالك والفوز بالصفقة خاصة أن المارد الأحمر يرغب فى التعاقد مع مهاجم سوبر لتلبية احتياجات بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر، من أجل تدعيم الخط الأمامى قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية فى قطر خلال شهر فبراير المقبل.

تم نسخ الرابط