آخر تقاليع كورونا.. أب يخترع طريقة مميزة لإطعام رضيعه في غياب والدته

أب يخترع طريقة مميزة
أب يخترع طريقة مميزة لإطعام رضيعه

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول واقعة أب يخترع طريقة مميزة لإطعام رضيعه في غياب والدته.

الأمر الذى أثار دهشة رواد السوشيال ميديا، حيث ابتكر أب صينى طريقة بارعة لتشجيع ابنه الرضيع، على الرضاعة من الزجاجة، فى محاولة ناجحة لإطعام صغيره فى غياب والدته، وفى مقطع مضحك، تم تسجيله فى الصين، يربط أب صورة أم الطفل فى مقدمة وجهه، لكى يساعد ويشجع طفله على الرضاعة وتناول طعامه لحين عودة والدته.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى تعليق الرجل لجهاز لوحى ذكى على وجهه، مع وجود قرصين شفافين ملفوفين خلف رأسه لإبقاء الجهاز في مكانه، وشوهد ابن الرجل وهو يشرب بسعادة من زجاجة الحليب وهو ينظر للتابلت، معتقدا أنها والدته.

المثير للدهشة أن الطفل حاول أكثر من مرة أن يمد يده ويحاول الوصول إلى والدته والإمساك بها، معتقدا أن الصورة هي والدته الحقيقية، وتم تصوير مقطع الفيديو في الأصل يوم 27 ديسمبر في منزل العائلة، وفكر الرجل في حل التغذية الذكي عندما رفض طفله أن يأكل، قبل أن يرضع من الزجاجة.

تم نسخ الرابط