القبض علي شاب يركب ”سكوتر” بتهمة القيادة تحت تأثير الخمور

القبض علي شاب يركب
القبض علي شاب يركب ”سكوتر” بتهمة القيادة تحت تأثير الخمور

اتهم متسابق سكوتر إلكتروني بالقيادة تحت تأثير الكحول بعد كسر ساق كلبه عندما سقط في حديقة هايد بارك.

وقالت الشرطة إن الرجل الذي "كان يشرب" كان يحمل كلبه عندما سقط في وسط لندن في يوم "بوكسينج داي".

قال متحدث باسم شرطة رويال باركس: "انطلق راكب سكوتر إلكتروني في هايد بارك. كان يشرب وكان يحمل كلبه. أصيب الكلب بكسر في ساقه.

تم القبض على السائق بسبب القيادة تحت تأثير الكحول وتم نقل الكلب إلى الطبيب البيطري. اتهم السائق القيادة تحت تأثير الكحول وليس هناك تأمين. الكلب يتعافى.

لا تزال الدراجات البخارية الإلكترونية المملوكة للقطاع الخاص غير قانونية على الطرق والأرصفة في بريطانيا ، مع تعرض راكبيها لخطر عقوبة ثابتة قدرها 300 جنيه إسترليني وست نقاط على رخصة قيادتهم إذا أوقفتها الشرطة.
ومن المقرر أن يمثل رامين جباري ، 31 عامًا ، من كامدن شمال لندن ، أمام قضاة يوم الاثنين 11 يناير بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وعدم وجود تأمين.

يمكن لبعض الدراجات البخارية المعروضة للبيع حاليًا في المملكة المتحدة أن تصل إلى سرعات تزيد عن 40 ميلاً في الساعة.

في أماكن أخرى من العالم ، كان مستخدمو السكوتر الإلكتروني المخمورين يمثلون مشكلة كبيرة. سجلت الشرطة في ميونيخ 414 جريمة تتعلق بالكحول على الدراجات البخارية الإلكترونية خلال مهرجان أكتوبر فيست العام الماضي ، حيث تم سحب 254 تراخيص شخصًا .

كما ظهر عدد من الحالات لمجرمين يستخدمون الدراجات البخارية الإلكترونية لمحاولة التهرب من القبض عليهم من قبل الشرطة. تتعلق إحداها برجل مسلح بسكين يفر من الضباط.

في يوليو ، جعلت الحكومة من القانوني لشركات تأجير الدراجات البخارية الإلكترونية في 30 مدينة وبلدة. يجب أن يكون المستخدمون أكبر من 16 عامًا ، وأن يكون لديهم رخصة قيادة ويجب أن تكون السرعة القصوى للدراجات البخارية 15.5 ميل في الساعة.

في المملكة المتحدة ، من المعروف الآن أن ثلاثة أشخاص قد لقوا حتفهم باستخدامهم ، بينما في أمريكا ارتفع عدد حوادث السكوتر الإلكتروني التي تترك الأشخاص بحاجة إلى العلاج في المستشفى بأكثر من 222 %في أربع سنوات.

أظهرت الأبحاث أن ما يقرب من ثلث المرضى الذين يدخلون المستشفى يعانون من إصابات في الرأس - أكثر من ضعف معدل إصابات الرأس لراكبي الدراجات.

تم نسخ الرابط