التشكيل المتوقع لمباراة إشبيلية وفياريال

الموجز

تقام مباراة اشبيلية وفياريال على ملعب رامون سانشيز بيزخوان وذلك خلال منافسات الإسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني, بالإضافة إلى أنه يأتي إشبيلية في المركز السادس برصيد 23 نقطة.وهو يدخل مستغل عامل الأرض من أجل حصد الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلي 26 نقطة ويأتي أمام خصمه اليوم في جدول ترتيب الليجا.

وفي المقابل فياريال تمكن من الوصول للمربع الذهبي محتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة ويدخل اللقاء متعادلاً مع فريق ريال سوسيداد بنفس عدد النقاط ، ويسعي اليوم أن يخطف اللقاء ويحصد الثلاث نقاط للحفاظ علي مركزه الذي وصل إليه حالياً, وسقام المباراة بين الفريقين يوم الثلاثاء وستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيلة إشبيلية المتوقعة ضد فياريال خارج ملعبه في النصف الاول للموسم الحالي من الدوري من المتوقع ان يدخل اليوم إشبيلية بتشكيلة سوف تضم حراسة المرمى بونو.في خط الدفاع نافاس ، كوندي ، كارلوس ، أكونا ؛ راكيتيتش,في الوسط توريس ، جوردان ؛ أوكامبوس ، والنصيري,في الهجوم سوسو.

كما من المتوقع ان يدخل اليوم فياريال بتشكيلو سوف تضم في حراسة المرمى أسينجو، في خط الدفاع بينا، ألبيول ، توريس ، إستوبينان ؛ تريجيروس,في الوسط فويث ، باريخو ؛ جي مورينو ، نونو,في الهجوم جوميز.

تم نسخ الرابط