عاجل.. خبر مؤسف عن طاهر محمد طاهر بعد نقله إلي المستشفي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تعرض طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإصابة بكدمة قوية في الضلوع، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الاتحاد السكندري، والمقامة على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما أجبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر على استبدال اللاعب.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، مغادرة طاهر محمد طاهر ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة ليحل زميله حسين الشحات بديلا له، بعدما تلقى الأول العلاج لمدة تقترب من خمس دقائق.

نجح فريق الأهلي في إنهاء الشوط الأول، متقدما على ضيفه الاتحاد السكندري، بهدف دون مقابل، في شوط أول مثير، شهد ضياع عدة فرص، وظهرت فيه البطاقة الصفراء مرتين، بمعدل بطاقة لكل فريق، بينما اضطر الفريق الأحمر، إلى أجراء تبديل اضطراري بعد تعرض طاهر محمد طاهر لإصابة قوية، ليغادر على إثرها الملعب، ويدخل حسين الشحات بدلا منه.

بدأ الأهلي الشوط الأول بضغط هجومي، سنحت أول فرصة في الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية من المالي أليو ديانج، مرت فوق العارضة، وجاء رد الاتحاد السكندري سريعا عبر رزاق سيسيه الذي اخترق من الجبهة اليسرى، وسدد كرة ضعيفة بجوار القائم الأيسر.

تم نسخ الرابط