صور ممنوعة.. أول لقاء غرامي بين شهيرة والراحل محمود ياسين

محمود ياسين وشهيرة
محمود ياسين وشهيرة

استعادت النجمة شهيرة ذكريات نادرة من أول لقاء غرامي مع زوجها النجم الكبير الراحل محمود ياسين، حيث شاركت متابعيها وجمهوره صورة تجمعهما باللون الأبيض والأسود من كواليس فيلم "صور ممنوعة" والتي لاقت إستحساناً بين الجمهور فور نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهرت "شهيرة" من خلال الصورة وهي فتاة صغيرة وعلى وجهه براءة الملامح وأيضاً ظهر الراحل محمود ياسين بإطلالة رومانسية وهما يتبادلان اللحظات الرومانسية من خلال لغة العيون.

وقالت شهيرة: "أول لقاء بيني وبين حبيبي كان أمام الكاميرا في فيلم، صور ممنوعة وكانت النظرة الأولى البريئة لفتاة صغيرة عاشت معها لليوم.. سنوات طويلة، وحشتني".

فيلم "صور ممنوعة" من بطولة فتحية شاهين ونور الشريف وتوفيق الدقن وزيزي مصطفى وماجدة الخطيب وكامل أنور وليلى مرسي وابراهيم صبيح وأحمد مرسي والسيد راضي وعلى الشريف وسميحة محمد ومحمود ياسين وحمدي أحمد ونبيلة عبيد وأشرف السلحدار، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد صدقي ورأفت الميهي، ومن إخراج مدكور ثابت.

ورحل النجم الكبير محمود ياسين عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 79 عاماً بعد أن أثرى الحياة الفنية بالعديد من الأعمال سواء في السينما أو الدراما أو المسرح، ومن أبرز أعماله "أبو حنيفة النعمان" و"سوق العصر" و"الرصاصة لا تزال في جيبي" و"الخيط الرفيع" و"بنت اسمها مرمر".

تم نسخ الرابط