إلهام شاهين: مش عاجبني شكلي ونفسي أكون شبه العذراء مريم (فيديو)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 
width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">" />

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن مقطع فيديو من لقاء تليفزيوني نادر من برنامج "حلو وكداب" مع الإعلامي محمود سعد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت إلهام شاهين: "أنا راضية عن شكلي الخارجي بس كنت أتمنى أن يكون وجهي أحلى من كدة، ولكنني أحب شخصيتي الداخلية ومتصالحة مع نفسي جداً.. وكانت تتمني أن يكون شكلها شبه السيدة العذراء مريم لأنها تتمتع بملامح جميلة".

وأكدت "شاهين" أن الأسباب الرئيسية وراء فقدانها براءة وجهه صراعات الأمور الحياتية من أزمات في العمل والمنزل، مؤكدة أنها تحب حياتها الشخصية والعملية ولكن تكون بعيدة عن عيون الإعلام.

وحصلت النجمة إلهام شاهين على جائزة أحسن ممثلة سينمائية لعام 2020 عن دورها في فيلم "حظر تجول" من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

وفيلم "حظر تجول" من بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل ومحمود الليثي وكامل الباشا وأحمد مجدي وعارفة عبد الرسول وأحمد حاتم، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

تم نسخ الرابط