رد صادم من خطيبة محمود شاهين على علاقته بهنا شيحا

محمود شاهين
محمود شاهين

كشفت نورهان جمال خطيبة محمود شاهين السابقة، عن تفاصيل علاقتهما، وعلى الأنباء المتداولة حول ارتباطه بالفنانة هنا شيحة، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حيث نشرت صورة تجمعها بمحمود شاهين، وعلقت عليها: «أنا مكنتش حابة أتكلم في الموضوع ده، بس بجد زاد عن حجمه، أرجو من الجميع احترام حياتي الشخصية ومشاعري وعدم التدخل فيها أبدًا.. الحياة قسمة ونصيب، وكل مسجاتكم والفيديوهات اللي بتتبعتلي دي ملهاش أي لازمة».

واضافت :«كل شخص حر في حياته الشخصية وخطبتنا مفسوخة من فترة، وما زال أهل محمود هم جزء كبير من حياتي، لإني أعتبرهم عائلتي الثانية، أتمني التوفيق للجميع».

جدير بالذكر أن الآونة الآخيرة
شهدت تداول أنباء قوية عن ارتباط الفنانة هنا شيحة ومحمود شاهين، الذي بعث لها قبل أيام، رسالة رومانسية لأول مرة، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر «محمود» صورة تجمعه بالفنانة هنا شيحة، من حفل عيد الميلاد معلقًا عليها: «عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة.. أنا ممتن لكل لحظة نقضيها معًا.. وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدا.. وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز».

واحتفلت هنا شيحة، بعيد ميلادها، في منزلها وسط مجموعة من أصدقائها، كان بينهم محمود شاهين، وتداول مقطع فيديو عبر تطبيق «إنستجرام»، مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهما يرقصان على أغنية: «انزل يا جميل في الساحة».

تم نسخ الرابط