مفاجأة..سانتوس لميسي : انت لم تحطم رقم بيليه التاريخي

ميسي
ميسي

أصدر نادي سانتوس البرازيلي بيانًا رسميًا للرد على تحطيم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لرقم الأسطورة بيليه، ليكون أكثر من سجل أهدافًا لفريق واحد.

ووصل ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 644 في مسيرته بقميص برشلونة بعد الهدف المسجل في شباك بلد الوليد، ليُعلن النادي تخطيه الأسطورة بيليه كهداف تاريخي.

وعلق سانتوس على كسر ميسي إلى رقم بيليه نافيًا: “بيليه سجل 1091 هدفا لصالح سانتوس وليس 643 هدفًا فقط وذلك باحتساب التي سجلها في المباريات الغير رسمية”.

وواصل سانتوس توضيحه: “محاولة شطب 448 هدفًا سجلهم بيليه مع الفريق مباريات ودية قوية خاضها مع الفريق أمام أندية تاريخية هو أمر مرفوض”.

وسرد نادي سانتوس الأندية التي سجل فيها بيليه: “تم تسجيل تلك الأهداف ضد أندية بارزة، حيث تلقى كل من نادي كلوب أمريكا المكسيكي وكولو كولو التشيلي و9 أهداف من بيليه، كما أن إنتر ميلان الإيطالي، الذي كان أحد أبرز الفرق الأوروبية في ستينات القرن الماضي، تلقى 8 أهداف من الملك”.

واستكمل سانتوس دفاعه عن بيليه: “قائمة الأندية العالمية التي سجل بها بيليه تضم أيضًا ريفر بليت، بوكا جونيورز، ريسينج، يونيفرسيداد دي تشيلي، ريال مدريد، يوفنتوس، لاتسيو، نابولي، بنفيكا، أندرلخت، وبرشلونة”.

واختتم سانتوس تصريحاته: “بيليه هو الهداف التاريخي لنادي واحد لأن الهدف يبقى هدفًا مهما كان الخصم أو الحدث، فالهدف في إيبار يساوي هدف في ريال مدريد وفالنسيا على سبيل المثال”.

تم نسخ الرابط