شاهد.. كاثرين زيتا جونز بالبيكيني مع سانتا كلوز

كاثرين زيتا جونز​
كاثرين زيتا جونز​

رغم حرص النجمة البريطانية ​كاثرين زيتا جونز​، على أخذ جميع الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

ولهذا حرصت على الاحتفال بالكريسماس هذا العام بطريقة هادئة وآمنة بعيد الميلاد مبتعدة عن التجمعات، واختصرت الأمر بنشرها صورة من عيد الميلاد العام الماضي ارتدت فيها بيكيني أسود.

كما وقفت إلى جانب رجل أسمر يرتدي ثياب سانتا كلوز فيما وضعت نظارات شمسية سوداء على عينيها، وبدا قوامها رشيقاً على الرغم من أنها أصبحت في سن الـ51.

وعلقت كاثرين على الصورة :" في العام الماضي في برمودا، تم القبض عليّ وأنا أقبّل «سانتا كلوز بلا خجل مرتدية «البيكيني» منزعجة جدا أنه لم يحضر هذا العام.. كنت أرتدي قناعاً واقياً وأنتظره ..لكن حسناً إلى السنة المقبلة ربما".

كما علقت نجمة هوليوود الشهيرة ​ميشال فايفر​ على منشور ريتا فكتبت :"أوه هو سيعود"، أما الممثل كاميرو دوغلاس وهو ابن زوج كاثرين من المنتجة دياندرا لوكر فكتب :"وكيف من المعقول أنك تبدين أجمل وأفضل هذه السنة؟".

جدير بالذكر أن كاثرين زيتا جونز التي فازت بجائزة الاوسكار عام 2003 بدأت مسيرتها الفنية فى عام 1984، وقدمت عددا كبيرا من الاعمال الناجحة ، و من أبرزها : " The Haunting " و " America's Sweethearts " و " The Terminal " و " The Legend of Zorro " و " Ocean's Twelve " ، و غيرها.

تم نسخ الرابط