الأهلي يخطط لبديل ”لابا كودجا”

كيجان دوللي
كيجان دوللي

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي كثف مفاوضاته مع المهاجم الجنوب إفريقي كيجان دوللي لاعب فريق مونبلييه الفرنسي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال فشل حسم صفقة التوجولي لابا كودجا نجم فريق العين الاماراتي.

كانت مفاوضات مسئولي النادي الأهلي مع نظرائهم في العين الإماراتي قد وصلت لمراحل متأخرة بسبب طلب النادي الاماراتي 8 مليون يورو و حسين الشحات الجناح الأيمن للمارد الأحمر .

في الوقت ذاته الأهلي اقترب بقوة من حسم صفقة جاستون سيرينو لاعب فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، حيث قطع مسئولي القلعة الحمراء شوطًا كبيرًا في المفاوضات لضم اللاعب الأوروجواياني في الميركاتو الشتوي لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 3 مليون دولار، إلى أن النادي الجنوب إفريقي لم يحسم قراره النهائي بشأن رحيل اللاعب حتى الآن.

ومن المنتظر أن يتوجه وفدًا من النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا يوم الخميس المقبل، لحسم الصفقة مع مسئولي صنداونز.

ويضع النادي الأهلي المهاجم الجنوب إفريقي كيجان دوللي المحترف في صفوف مونبلييه الفرنسي بديلًا للاعب “سيرينو” وذلك بناءًا على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وتواصل مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات الماضية مع إدارة نادي مونبلييه الفرنسي لمعرفة شروطه المالية للموافقة على انتقال “دوللي” إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالتوازي مع مفاوضات النادي مع صنداونز بخصوص صفقة جاستون سيرينو.

تم نسخ الرابط