طالبة جامعية تجمع التبرعات لدفع تكاليف عملية لتصغير حجم الثدي

طالبة جامعية تطلب
طالبة جامعية تطلب تبرعات لدفع 5000 دولار لتصغير حجم الثدي

أنشأت الطالبة الجامعية أميناتا دابوه ، البالغة من العمر 20 عامًا ، من برمنجهام، صفحة لدفع تكاليف عملية لتصغير ثدييها الذين يضايقونها منذ طفولتها.

في نداء مطول ، أوضحت طالبة القانون وإدارة الأعمال أنها تكافح من أجل ممارسة الرياضة بسبب حجم ثديها الكبير.

كشفت الطالبة أن أحد والد صديقها السابق تساءل عما إذا كانت عذراء بسبب ثديها الكبير، بينما في المدرسة تمت مقارنتها بالنجوم الإباحية والمعروفة باسم `` الفتاة ذات الثدي الكبير ''
وأضافت أنها حاولت في البداية الحصول على مدفوعات التخفيض من هيئة الصحة البريطانية لكنها شعرت بالإحباط من قبل طبيب عام أخبرها أنه من غير المرجح أن يتم تمويلها من القطاع العام.

وتقول الطالبة : نادراً ما يمكنني ممارسة الرياضة لأنه من الصعب العثور على حمالة صدر تدعمها بشكل صحيح دون التسبب في إجهاد ظهري وكتفي والقفص الصدري.

مضيفة: أنا أتناول مسكنات الألم الخفيفة عندما أشعر بالألم للمساعدة في تخفيفه ولكن هذا ليس شيئًا أريد الاستمرار في القيام به.

وأضافت أن الجراحة هي "الخيار الأخير" لها: "من الصعب أيضًا العثور على ملابس وحتى حمالة صدر مريحة وممتعة لأن جذعي غير متناسب بشكل كبير مع النصف السفلي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل شيء أرتديه من قميص بسيط إلى بلوزة يصبح كاشفاً وضيقًا للغاية حول منطقة صدري ، مما يعني أنني عادة ما أضطر إلى الحصول على مقاس أكبر أو مجرد التمسك بالملابس الفضفاضة لأنني أشعر بعدم الارتياح الشديد والوعي الذاتي مع الناس النظر إلى جسدي والطريقة التي ينظر بها جسدي في الملابس وكذلك خارجها.

كما أنها تجذب الكثير من الاهتمام غير المرغوب فيه من الناس ، مما يجعلني أشعر بالقلق الشديد وعدم الأمان في كثير من الأحيان.

حتى الآن ، جمعت أكثر من 1400 جنيه إسترليني مقابل الجراحة - وهو أقل من نصف هدفها.

تم نسخ الرابط