الخطيب يطير إلى الأمارات للتعاقد مع لابا كودجو.. و”السعدي” وسيط الصفقة

الخطيب ويعقوب السعدي
الخطيب ويعقوب السعدي

غادر القاهرة ظهر اليوم متوجهًا إلى الإمارات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، لتلبية دعوة مؤسسة «جلوب سوكر» وحضور الاحتفالية التي تقيمها ذات المؤسسة غدًا في دبي، لتكريم نادي ريال مدريد بوصفه نادي القرن، والنادي الأهلي بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط.
ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين محمود الخطيب، مع رئيس مجلس إدارة نادي العين الأماراتي، وفي حضور الإعلامي يعقوب السعدي والصديق المقرب للطرفين، لإنهاء التفاوض على ضم التوجولي لابا كودجو لاعب الفريق الأماراتي.
ويسير النادي الأهلي في أكثر من اتجاه على رأسها التفاوض مع جاستون سيرينو مهاجم صن داونز، والتوجولي بنين مالابا لاعب اتحاد كلباء، بالإضافة للحصول على توقيع الزامبي والتر بواليا لاعب فريق الجونة لمدة 5 سنوات.
ونظرا لحاجة الأهلي الملحة في التعاقد مع لاعب أجنبي، بعدما قررت لجنة التخطيط رفع اسم النيجيري جونيور أجايي من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة قوية، تمنعه من المشاركة لنهاية الموسم الجاري، يحتاج المارد الأهلي لدعم الفريق بصفقة قوية جدا، لمشاركتها في كأس العالم للأندية تلبية لرغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

تم نسخ الرابط