مصدر: فرجاني ساسي بدأ تنفيذ مخطط انتقاله للأهلي اليوم

جريدة الموجز

قالت مصادر من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعب وسط الفريق فرجاني ساسي بدأ اليوم تنفيذ مخطط رحيله من الفريق وانتقاله إلى النادي الأهلي، خاصة انه لم يتلق رداً من مسؤولي القلعة البيضاء على مطالبه التي حددها كشرط للاستمرار مع الفريق.

وذكرت المصادر، أن فرجاني ساسي خرج من تدريب الفريق اليوم حيث ادعى إصابته بكدمة قوية في قدمه، رغم أن الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو اعلن بالفعل إصابته بكدمة خفيفة، خلال مران الفريق المقام حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي بخصوص رحيل اللاعب عن المران، فإن النادي أكد أن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، فضل خروج اللاعب من المران ومنحه راحة حرصا على سلامته.

في سياق آخر، خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الجماعي على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتضمنت الوحدة التدريبة الركض الخفيف حول الملعب تحت إشراف «بيدرو» مدرب الأحمال، مع بعض التدريبات الفنية السريعة بالكرة، ويسعى الجهاز الفني إلى الوصول بلاعبي الزمالك لأعلى جاهزية بدنية استعدادا للمنافسات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري العام.

تم نسخ الرابط