مهاجم برازيلي على طاولة تعاقدات الأهلي

فريق الاهلي
فريق الاهلي

تلقى النادي الأهلي سيرة ذاتية للمهاجم البرازيلي تياجو لاعب نادي فورتاليزا المُعار لنادي بونتي بريتا البرازيلي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الأحمر في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال شهر فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

وشهدت الفترة الماضية إجتماعات مكثفة في الأهلي لحسم ملف المهاجم الأجنبي في يناير المقبل ويترقب محمود الخطيب رئيس النادي تعافي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من "جائحة" كورونا من أجل عقد جلسة معه لمناقشة ملف تدعيم الفريق في يناير المقبل بشكل يزيد من قوة المارد الأحمر في مونديال الأندية.

وبات من المقرر أن يستغني الأهلي عن الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق من أجل التعاقد مع اللاعب الأجنبي الجديد بدلاً منه .

وفي ذات السياق يدرس النادي الأهلي، رفع إسم النيجيري جونيور أجاي، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة يناير المقبلة.

يأتي ذلك بعدما تعرض للإصابة بالوتر الوحشي في شهر نوفمبر الماضي وتحديدا في مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يخضع في الوقت الحالي إلى علاج تحفظي وعلاج طبيعي، والتي ستحسم موقفه من الخضوع لعملية جراحية.

وفي حال تأكد ضرورية خضوع اجايي إلى إجراء عملية جراحية سيضطر النادي الأهلي لرفع إسمه من القائمة المحلية والإفريقية في انتقالات يناير المقبلة.

واوضحت التقارير أن اللاعب سيحصل على مستحقاته كاملة مثلما يشارك مع الأهلي، على أن يتم التعاقد مع بديل إفريقي.

تم نسخ الرابط