الزمالك يزاحم الأهلي علي بواليا بسبب مصطفي محمد

جريدة الموجز

دخل المهاجم الزامبي والتر بواليا لاعب فريق الجونة، دائرة اهتمامات نادي الزمالك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعزيز هجوم الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع والتر بواليا لقيادة هجوم الفريق الأبيض في ظل تمسك مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه عرضًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي للحصول على خدماته مقابل 2.5 مليون يورو.

وكان حصل النادي الأهلي على توقيع الزامبي والتر بواليا لمدة خمس سنوات، تبدأ في انتقالات يناير المقبلة.

وعلم "الموجز" من مصادره الخاصة أن اللاعب الزامبي وقع على عقود مدتها خمس سنوات للنادي الأهلي، بالإضافة إلى إبداء رغبة لإرتداء القميص الأحمر، على الرغم من دخول ناديا الزمالك وبيراميدز في السباق على اللاعب.
ووقع أبوواليا على العقود في حضور مسؤولو نادي الجونة، اللذين وافقوا على انتقال اللاعب للنادي الأهلي، ولكن في حالة استقرار الإدارة الفنية بالأهلي على ضم اللاعب، حيث مازال يصر موسيماني على التعاقد مع جاستون سيرنيو.

ويسير مسؤولو التعاقدات في النادي الأهلي في أكثر من اتجاه، على رأسها التفاوض مع سيرينو ولابا كودجا، كخيار أول، وفي حالة تعثر المفاوضات يصبح والتر بواليا الخيار البديل.

ويشترط نادي الجونة الحصول على 40 مليون جنيه للموافقة على رحيل والتر بواليا في يناير المقبل خاصة وأنه من الركائز الرئيسية في الفريق ويمتلك إمكانيات هجومية وتهديفية عالية.

تم نسخ الرابط