شكري نجيب يقود الإسماعيلي امام البنك الأهلي

الموجز

استقر محمد وهبة المدرب العام للنادى الإسماعيلى على الدفع بشكرى نجيب مهاجم الفريق فى التشكيلة الأساسية للدراويش فى مباراة البنك الأهلى المقرر لها مساء اليوم بالجولة الرابعة للدورى على استاد الإسماعيلية، بعد تأكد غياب التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق بعد إصابته بفيروس كورونا.

يستقبل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، نظيره البنك الأهلي، على ستاد الإسماعيلية، في لقاء هام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
خسارة للدراويش قاسية في اللقاء الماضي علي يد الجونة بهدفين مقابل هدف بالإسبوع الثالث ، وتراجع للمركز الثالث عشر برصيد نقطتين ، واليوم يستقبل نادي البنك الأهلي علي ملعبه بإستاد الإسماعيلية في إطار الإسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز ، ويطمح لتحقيق الفوز لرفع رصيده وتحسن مركزه بعد تلقي تعادلان وهزيمة حتي الآن.
البنك الأهلي نجح في تحقيق فوز وتعادل ولكن تلقي هزيمة حتي الآن ، فقد يتواجد حالياً بالمركز الثامن برصيد 4 نقاط متعادلاً مع الزمالك والإتحاد السكندري بنفس عدد النقاط ، ويأمل أن يخرج اليوم بأقل ضرر وهو تعادل في لقاء يخوضه خارج الديار بملعب الإسماعيلية.
ويلتقي الفريقين اليوم ويبحثان عن الثلاث نقاط محققاً للفوز ليضمن كلاً منهما وجوده في مركز جيد في بداية الموسم الجديد من الدوري ، ويلتقي كلاً منهما اليوم في إطار الإسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز علي إستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط