أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع يوسف أوباما

يوسف أوباما
يوسف أوباما

تواصل مسؤولو التعاقدات في النادي الاهلي منذ فترة مع يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، لمعرفة مطالبة المادية من أجل حسم انتقاله للقلعة الحمراء، بعدما تعثرت مفاوضاته مع الزمالك للتجديد.

بدأت المفاوضات بعرض وكيل اعمال يوسف أوباما، خدمات اللاعب على لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، إلا أن لجنة التعاقدات لم تبدي أي إنطباع بشأن رغبتها في ضم اللاعب، مرجأة القرار، للجنة التخطيط والجهاز الفني للفريق.

وعلم "الموجز" أن لجنة التخطيط بالنادي الاهلي انقسمت فيما بينها بشأن قرار ضم يوسف أوباما، إلا أن المدير الفني بيتسو موسيماني أبدى موافقة مبدئية لضم اللاعب، في ظل تذبذب مستوي محمد مجدي أفشة، لينتهي القرار في النهاية برغبة الأهلي في التعاقد مع اللاعب.

وتفاجئت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بمبالغة يوسف أوباما في طلباته المادية من أجل الأنتقال للأهلي، حيث يرغب اللاعب في الحصول على ما يقرب من 10 مليون جنية في الموسم الواحد، وهو ما جعل إدارة الاهلي تبحث فكرة التراجع عن الصفقة.

"الموجز" تواصل مع أحد الأصدقاء المقربين من أوباما والذي أكد أن اللاعب يرفض من الأساس اللعب للنادي الأهلي، إلا أن فتح خط المفاوضات مع النادي الأهلي من أجل الضغط على مسؤولو الزمالك في الإدارة السابقة لرفع القيمة الماضية من 2 مليون جنية في الموسم إلى 7 مليون.

ويدرس يوسف أوباما في الأيام الجارية عروض سعودية في ظل يائسه من الحالة المادية التي وصل إليها نادي الزمالك بعد رحيل مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور.

تم نسخ الرابط