ارتباك وغضب في الاتحاد بعد قرار مواجهة الأهلي بالجولة الرابعة

مصيلحي
مصيلحي

حالة من الارتباك والغضب، تسود أروقة نادى الاتحاد السكندرى وخاصة داخل الجهاز الفنى للفريق بقيادة العميد حسام حسن وذلك علي خلفية القرار المفاجئ والذى أصدرته لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة مازن مرزوق.

ففى الوقت الذى بدأ فيه حسام حسن المدير الفنى للاتحاد التجهيز والاستعداد لملاقاة انبي فى السابع والعشرين من الشهر الجارى باستاد الاسكندرية وذلك علي خلفية تأجيل مباراة الفريق امام الاهلي نظرا لارتباطات الاهلي الخارجية.

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي التي كان مقررًا لها يوم 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقامت لجنة المسابقات باستبدال لقاء القمة بمباراتين بجولة أخرى، على أن يلعب الزمالك مع سموحة ضمن الاسبوع الثالث بستاد برج العرب، على أن يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة ذاتها في السابعة والنصف مساء على ملعب ستاد السلام We الأهلي.

وهو الامر الذى وضع العديد من علامات الاستفهام حول تغيير موقف لجنة المسابقات من هذه المباراة.

ففى الوقت الذى يقوم فيه المدير الفنى للاتحاد بالتركيز علي طريقة لعب فريق انبي والتركيز علي نقاط القوة والضعف فيه جاء قرار مرزوق ليحول دفة العميد من الشرق للغرب.

تم نسخ الرابط