التعاون السعودي وراء تمرد أوباما على الزمالك

اوباما
اوباما

لا يزال مصير يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك غامضًا بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء، حيث يواصل اللاعب الضغط على إدارة النادي من أجل تلبية طلباته المالية قبل توقيع العقود الجديدة للاستمرار مع الفريق الأبيض.

وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب تلقى عرضًا من نادي التعاون السعودي عن طريق حازم فتحي وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، للرحيل عن القلعة البيضاء والانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

ولجأ “أوباما” إلى وكيل كارتيرون ليقود مفاوضات التجديد مع الزمالك وذلك لمحاولة الضغط على إدارة القلعة البيضاء لتنفيذ شروطه المالية للموافقة على البقاء داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي أغضب مسئولي النادي كثيرًا من اللاعب.

واشترط يوسف أوباما الحصول على عقد فئة أولى مثل فرجاني ساسي وطارق حامد من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع الزمالك بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، ولا تزال المفاوضات قائمة بين الطرفين حيث يرى مسئولي النادي أن شروط اللاعب مبالغ فيها.

ويرغب مسئولو الزمالك في حسم ملف تجديد عقد يوسف أوباما وفرجاني ساسي سريعًا للحفاظ على استقرار الفريق قبل الارتباطات الهامة التي تنتظر الفريق سواء في الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط