الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 12:30 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوي نجم الترند.. الكبارية سبب فصله من المدرسة.. زوجته ”بتعض”.. يعشق الأسلحة وترك المحاماة من أجل الفن

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تصدر النجم خالد الصاوي مؤشرات البحث علي جوجل بعد تصريحاته الجريئة أثناء استضافته أمس في برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وكشف عن العديد من أسرار حياته ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم وابرز التصريحات المثيرة للجدل.


قال ان اسمه الحقيقي خالد جمال عبدالرحمن علي الصاوي، ويبلغ من العمر 57 عاما، حصل على ليسانس الحقوق عام 1985 من جامعة القاهرة ثم بكالوريوس الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون، عمل في بداية حياته كمحام لفترة ووظيفته الحكومية الأساسية هي مخرج في التلفزيون المصري، وحصل على أجازة بدون راتب ويجددها سنويًا لممارسة التمثيل.

له تجارب نسائية كثيرة قبل الزواج حيث أنه خطب أول مرة في سن 21 سنة وتاني مرة في سن 23أو24 سنة ثم في سن 40 عاما والرابعة كانت خطوبة زوجته مي كُريّم والتي تصغره بسنوات وهي حفيدة الزعيم محمد كُريّم قائد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الفرنسى.


وكشف عن أول هدية حصل عليها من زوجته، قائلا "أول هدية جابتهالي كان سيف عشان أنا بحب السيوف، وأول هدية أنا جبتها ليها كانت مسدس كهربائي".

وقالت مي زوجة خالد الصاوي، "إحنا بنحب السلاح وعندنا شغف وحب للتحف الحربية"، لترد أبلة فاهيتا قائلة "انتوا قتالين قتله".

كما كشف "الصاوي"، عن بعض العادات السيئة في زوجته، قائلا: "هي طيبة بس محدش يصحيها من النوم لأي سبب من الأسباب"، لتعلق زوجته قائلة: "أه ممكن اعض حد لما يصحيني.. وأنا نومي خفيف ومبعرفش انام تاني لما اصحى".

اعترف أنه كان مشاغباً في طفولته وتم فصله عندما كان في الصف الرابع الابتدائي بسبب كلمة "كبارية" والتي كتبها على اللوحة، مضيفا أنه كان متهور، مشيرًا انه لا توجد لديه أصدقاء مقربين في حياته

موضوعات متعلقة

nawy