استعدادا لمواجهة جازيل.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي باتشيكو، اليوم، السبت، تدريباته استعدادا لمواجهة جازيل بطل تشاد، فى ذهاب دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتأتى عودة تدريبات الزمالك اليوم، بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية بالأمس عقب الانتهاء من لقاء بيراميدز، وذلك بعدما تعادل الأبيض مع نظيره بيراميدز، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما يوم الخميس الماضى، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز، ليفقد الفريق أول نقطتين فى المسابقة بعد فوزه فى الجولة الأولى على المقاولون العرب، بهدفين دون رد.

ويسعى لاعبو الزمالك، لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، من أجل خوض مباراة العودة بمجموعة من البدلاء، في ظل حاجة الفريق إلى عناصره الأساسية في المواجهات المتتالية ببطولة الدورى الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره جازيل التشادى، فى تمام الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الكلية الحربية، فى ذهاب دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يصل الفريق التشادى إلى القاهرة، غداً، الأحد، بينما ستقام مباراة العودة فى القاهرة أيضًا يوم 5 يناير المقبل.

تم نسخ الرابط