خناقة و تهديد بالانفصال.. هنا شيحة ترد علي إلهام شاهين

هنا شيحة
هنا شيحة

قالت مصادر أن الفنانة هنا شيحة دخلت في خلاف عنيف مع محمود شاهين المرشح للزواج منها بعد تصريحات عمته الفنانة الكبيرة إلهام شاهين التي كشفت عن العلاقة بينهما وقالت: "آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش ان في موضوع زواج لحد الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم.
وأكدت المصادر أن هنا لم ترضى عن حديث إلهام شاهين ولم تكن تريد أن يتحدث أحد في هذه القصة وهددت هنا بقطع العلاقة غير أن شاهين نجح في احتواء غضبها.

ويرصد لكم "الموجز" معلومات لا تعرفها عن حبيب هنا شيحة الجديد:ـ

1ـ اسمه محمود أيمن شاهين نجل الفنان أيمن شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين وهو الشقيق الأوسط بين شقيقته الكبرى "إلهام" وشقيقهما الفنان الشاب أمير شاهين.

2ـ اعتزل والده مجال التمثيل بعدما أدى أدواراً ثانوية في عدة أعمال فنية في التسعينيات أبرزها فيلم "مراهقون ومراهقات" و"احذروا هذه المرأة" و"الحجر الداير" و"خادمة ولكن" و"ثلاثة على الطريق" و"اللعبة القذرة" و"الطيب والشرس والجميلة" و"اغتيال فاتن توفيق" و"الأخطبوط".

3ـ يعمل محمود شاهين في مجال الإخراج والتصوير السينمائي والدرامي.

4ـ بدأت قصة حب الثنائي شاهين وهنا شيحة خلال كواليس تصوير مسلسل "شاهد عيان" بطولة النجم حسن الرداد، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، حيث كان محمود شاهين أحد فريق العمل خلف الكاميرا.

5ـ تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور رومانسية ومقطع فيديو ظهرت فيه "هنا" وهي تحتضن وترقص مع محمود شاهين من احدى الحفلات على نغمات أغنية "حتة من الخيال" للفنان محمد الشرنوبي، وأثار الفيديو جدلاً واسعاً حول ارتباطهما بعد انفصالها عن زوجها الثاني الفنان أحمد فلوكس.

معروف أن هنا شيحة تزوجت ثلاث مرات الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين ورفض الإنفصال عنها الأمر الذي دفعها لترفع قضية خلع وحصلت على حكم لصالحها .

وتزوجت هنا شيحة للمرة الثانية من أحمد خضير ولكن هذه الزيجة إنتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة .

وفي عام 2018 تزوجت من أحمد فلوكس ولكن بعد مرور أقل من عام إنفصلت عنه ولم تكشف عن السبب وإكتفت بالتعليق قائلة :" كل شيء قسمة ونصيب

تم نسخ الرابط