الأهلي يحصل على توقيع فرجاني ساسي.. واللاعب: جاهز للمشاركة في مونديال الأندية

جريدة الموجز

أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقة قوية من داخل نادي الزمالك واحد اللاعبين الأساسين خلال الفترة الحالية لينضم لكتيية المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وقالت المصادر إن إدارة القلعة الحمراء نجحت في الحصول على توقيع فرجانى ساسي لمدة 3 مواسم قادمة بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

وأضافت المصادر أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع فرجانى ساسي على الانضمام للفريق في يناير المقبل استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية مع الفريق الأحمر بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن انضمام فرجانى ساسي جاء بعد طلب الجهاز الفني ضم اللاعب نظرا لحاجة الفريق لجهوده في مركز صانع الألعاب داخل كتيبة بيتسو موسيماني.

واستغل مسئولو الأهلي تعثر مفاوضات فرجانى ساسي مع الزمالك لضمه لصفوف القلعة الحمراء استعدادا لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويرغب مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تدعيم صفوف الفريق الأحمر قبل بطولة كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها الأهلي بصفته بطلا للقارة السمراء بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي توج في الموسم الماضي بلقب بطولة الدوري المصري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه بعد موسم طويل للغاية شهد صعوبات كثيرة للمارد الأحمر بجانب فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي الأحمر بعد الفوز على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وتتطلع جماهير النادي الأهلي إلى أن يقوم مجلس إدارة النادي الأحمر بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين القادرين على سد النقص في صفوف الفريق الأحمر بعد رحيل عدد من اللاعبين عن النادي عقب نهاية تعاقدهم معه أو لرؤية فنية.

ووضع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ميزانيه كبيرة من أجل جلب العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد لتكوين فريق جيد قادر على المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

وشهد الموسم المنقضي بشكل رسمي رحيل شريف إكرامي حارس المرمى لرغبته في المشاركة بشكل أساسي في مباريات الدوري المصري من أجل الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة لصعوبة مشاركته مع المارد الأحمر في ظل وجود محمد الشناوي الحارس الأساسي للمارد الأحمر.

كما رفض احمد فتحي تجديد عقده مع القلعة الحمراء وأعلن انتقاله لنادي بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل بجانب رفض إدارة النادي الأهلي تجديد عقد حسام عاشور لاعب خط الوسط وقررت رحيله عن جدران القلعة الحمراء عقب انتهاء عقده مع الفريق.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق رحيل المغربي وليد أزارو لنادي الإتفاق السعودي بعدما رفض الجهاز الفني استمراره مع الفريق لعدم الحاجة لجهوده الفنيه بجانب فسخ عقد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بالتراضي كما أن رمضان صبحي رفض استكمال مشواره مع الأهلي وفضل الإنتقال لنادي بيراميدز.

وكان الأهلي أعلن تعاقده مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة 5 مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل مقابل حصول نادي المقاولون العرب على 20 مليون جنيه ونسبة تصل إلى 10% من إعادة بيعه مستقبلًا لأي نادٍ خارج الدوري المصري.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع عدة لاعبين، منهم جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والجزائري يوسف البلايلي جناح أهلي جدة السعودي بجانب تراجع الأهلي عن التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة المقرر في اللحظات الأخيرة.

وقام أمير توفيق بعد التنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد.

وكان نادي الزمالك أعلن منذ عدة أيام عقد جلسه مع فرجانى ساسي لحسم عقوده مع الفريق الأبيض وتجديد عقده مع النادي لكن تم الإعلان بعدها عن تأجيل الجلسه لحين تسوية أمور النادي المادية.

تم نسخ الرابط