أبوالفتوح مديرا فنيا لقطاع ناشئين غزل المحلة

غزل المحلة
غزل المحلة

أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة، اتفاقه مع خالد أبوالفتوح لاعب المحلة السابق، وذلك للعودة مرة أخرى لرئاسة قطاع الناشئين بالنادي، بدلا من محمد جنيدي الذي تقدم باستقالته من رئاسة القطاع.

وعقد مجلس إدارة غزل المحلة اجتماعا في العاشرة من صباح اليوم، مع خالد أبوالفتوح انتهي بالاتفاق علي تولي أبوالفتوح لرئاسة القطاع، مع منحه كافة الصلاحيات، من أجل إعادة قطاع الناشئين بالنادي لسابق عهده.

كما قرر مجلس إدارة غزل المحلة، استمرار حمزة الشهاوي في إدارة قطاع البراعم بالنادي، وذلك بعد النجاحات التي حققها الشهاوي مع فرق البراعم بالنادي خلال المرحلة الماضية.

يذكر أن خالد أبوالفتوح قد قاد من قبل قطاع الناشئين بغزل المحلة، ونجح في تصعيد أكثر من لاعب للفريق الاول بالنادي، أبرزهم عبده يحيي وأحمد الندري وحسام حسن ومعتز محب والذين يشاركون مع الفريق بالدوري الممتاز.

وحقق فريق غزل المحلة التعادل مع فريق سموحة بنتيجة 1-1، فى الجولة الأولى من مسابقة الدوري، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

ويستعد فريق غزل المحلة لمواجهة النادي الأهلي، في تمام السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبلة، على ملعب السلام، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط