يورجن كلوب يكشف موقف المصابين امام توتنهام

جريدة الموجز

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، علي مباراة توتنهام المرتقبة في قمة الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

حيث قال "مشاركة جويل ماتيب أمام توتنهام محل شك، حيث من المقرر ان يجري تحديد موقفه من المشاركة خلال الساعات المقبلة، بعدما شعر ببعض الآلام على مستوى الظهر".

وعن موقف نابي كيتا، شدد كلوب قائلا "اللاعب الغاني اقترب من العودة، كما أن فرص مشاركته في لقاء توتنهام، كبيرة، بعد عودته للمشاركة في تدريبات الريدز".

واضاف ً: "نابي كيتا، قد يستطيع اللحاق بالمباراة، خاصة أنه شارك في الساعات الماضية، في بعض التدريبات مع الفريق الأحمر، هناك جلسة أخرى اليوم، سنرى جاهزيته للمشاركة مع الفريق، وليس هناك أي لاعب آخر جاهز للعودة".

وتابع "فريقي يعاني من الإصابات بشكل كبير منذ بداية الموسم الجاري، ولكنه استطاع أن يحافظ على مزاحمته على صدارة الدوري الإنجليزي".

واختتم يورجن كلوب، بان مواجهة توتنهام، لن تكون سهلة كما يتوقع البعض، خاصة أن الفريق يقدم أفضل مستوياته تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، ووصفهم بالآلات التي تعمل للفوز وتحقيق النتائج الإيجابية فقط: "إذا حاولنا إيقاف خطورة هاري كين وهيونج مين سون، لن يفيد بشيء، لأن توتنهام لديه لاعبون رائعون آخرون، وهو فريق جيد بشكل كبير، كما أنهم يشكلون تهديداً حقيقياً على عدد من الأندية".

تم نسخ الرابط