الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 09:04 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسناء سيف الدين ..معلومات صادمة عن نجمة الترند

حسناء
حسناء

أثارت الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين قلق جمهورها بعد ان أعلنت عن العملية الجراحية التي اجرتها، وكشفت عن وجود 5 أورام في الرقبة مشيرة إلى أنها أثناء الجراحة للتأكد من نوعية الورم تم تأجيل التحليل بها لوجود نسبة تجلطات عالية في الدم.

وأضافت عبر منشور لها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» مصحوب بصورة لها علي فراش المرض : «الحمد لله مبدئياً احب اشاركم اخر تطورات حالتي الصحية الورم طلع مش واحد طلعو خمسة بأحجام مختلفة في الرقبة وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل العينة للتاكد إذا كان حميد أو لأ هيتأجل لأنه أثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة اكتشفوا أن نسبة التجلطات عندي عالية جدًا وطبعاً الموضوع دا أهم من الجراحة وما كنش في الحسبان، وأخذت حقن وأدوية لسيولة الدم».

وتابعت: «قمت بعمل تحاليل واشاعات جديدة لموضوع التجلطات ووجدت على الرئة وهعمل اشعة صبغة لمعرفة مكانها بالظبط ومَش فاهمة جت منين جلطات الرئة ولا ازاي ؟!! أنا بلعب رياضة وعمري ما شربت سيجارة وبنام كويس وأكلي صحي لحد كبير وعمري ما اشتكيت من صدري ولا نَفَسِيّ! «.

وأختمت حديثها : «الحمد لله على كل شئ، واختكم اتحجزت في المستشفى لغاية انتهاء جميع فحوصات موضوع التجلطات ويشوفو لها حل وبعدها نرجع لجراحة رقبتي بأذن الله، الحمد لله على كل شئ وو ربنا ما يحرمني منكم ولا من دعائكم ليا».

ولدت حسناء سيف الدين في المغرب في 24 أكتوبر سنة 1976م من أصل فلسطيني لكنها انتقلت للعيش في مصر، والدها المهندس وضاح محمد سيف الدين الكيلاني رئيس تخطيط عمان الكبرى واستشاري، ودرست الاعلام، وحصلت علي دورات في "بي بي سي"، والتي أهلتها للعمل في مختلف البرامج، الا أنها كفنانة لا تري نفسها الا في البرامج الفنية، التي تناقش الفن وقضاياه.

بدأت حياتها الفنية في مصر سنة 2007م في مسلسل "لحظات حرجة" مع الفنانة يسرا ، ثم حصلت على شهرة أهلتها للعمل في السينما ، من الأفلام التي مثلت بها فيلم "لحظات أنوثة"، وكانت أسرتها في بداية عملها الفني تتخوف بعض الشيء من عملها بالفن، ولكن ثقتهم فيها كانت مصدر طمأنينة لهم، خاصة وإنها أسرة تشجع الفن والابداع.


ومن اشهر أعمالها مسلسلات " أبناء القلعة – قصر العشاق – قضاة عظماء – طعم الحياة – جراب حواء – الخانكة – البارون – ألوان الطيف – بين السرايات – المول – كيكا على العالي – دوائر حب – كاريوكا"

وخاضت تجربة تقديم البرامج، من خلال برنامج "ضحك ولعب وجد وحب", وعانت الكثير من المشكلات لعدم حصولها على مستحقاتها، وتود تكرار التجربة مرة آخري


ومن هوايتها ركوب الدراجات النارية والموتوسيكلات وسماع الموسيقى وتعتبر الرياضة بالنسبة لها أسلوب حياة وليس هواية، وتعشق القراءة في مختلف المجالات وتحب الرقص، وتفضل دائما اللونين الأحمر والأسود، وتعتمد في إختيار أدوارها أن يكون جيد، وتتحدث بعدة لهجات مصرية ولبنانية وأردنية، بالإضافة للحديث باللغة العربية الفصحى.

وسبق لحسناء لفت الإنظار في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورتة الـ 39، من خلال " تاتو الفراشة” أسفل الظهر، وتألقت علي السجادة الحمراء مما جعل أغلب المعلقين يتجاهلون وجود الفنان الأمريكي نيكولاس كيدچ.

رفضت أن تصنف في دور الفتاة الجميلة اللعوب، ولا تحب أداء أدوار الاغراء.

nawy