صور مثيرة للراقصة لوردينا في غرفة ”المساج”.. اعرف رد فعل الجمهور

لوردينا
لوردينا

شاركت الراقصة الاستعراضية البرازيلية لورديانا، جمهورها ومتابعيها بفيديو جديد لها، عبر خاصية القصص المصورة "استوري"، خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت لورديانا أثناء خضوعها لجلسة مساج، موضحة أنها تعد الثالثة لها على التوالي.

جدير بالذكر أن آخر ظهور لوردينا كان في حفل زفاف الفنانة.ميار الغيطي أول أمس، ابنة الإعلامي والسيناريست محمد الغيطي، على زوجها المهندس شريف العلمى، مساء أمس، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الجونة.

وظهرت لورديانا، في عدة مقاطع مصورة، شاركت بها عبر خاصية "استوري" عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تُحيي الحفل، رفقة الفنان الشعبي حسن شاكوش.

وأظهرت اللقطات الراقصة، وهي ترتدي بدلة رقص جريئة باللون الموف، مُرصعة بالفصوص والترتر اللامع.

يذكر ان الجمهور ابدي إعجابه بحساب الراقصة البرازيلية لورديانة، عبر "إنستجرام"، حيث تخطي حاجز الـ 900 ألف متابع، وذلك بعد مرور شهر على انتشار مقطع أداءها لوصلة استعراضية من الرقص الشرقي بطريقة عفوية على أغنية «إخواتي»، وأثارت حينها الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على مدار أكثر من أسبوع من انتشار الفيديو.

وتعود قصة الراقصة البرازيلية «لورديانا» ليوم 18 أكتوبر، حينما خطفت كل الأضواء بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور لها، وهي ترقص داخل أحد صالونات عناية وتصفيف الشعر.

تم نسخ الرابط