الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 03:47 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ البروفة الأخيرة لـ بيراميدز.. كولر يفاجئ جماهير الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن فيلم إكس مراتي بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج” قرار عاجل من منتخب البرتغال يخص رونالدو بعد وداع يورو 2024 قبل ما النت يقطع عنك.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 حقيقة زيادة أسعار البنزين الجديدة في مصر اليوم الاثنين 8 يوليو 2024

بعد 18 عام.. الفنان أحمد ماهر يكشف عن المشاهد المحذوفة من ”ذئاب الجبل” بسبب وفاة ”عبد الله غيث”

بعد 18 عام.. الفنان احمد ماهر يكشف عن المشاهد المحذوفة من ”ذئاب الجبل” بسبب وفاة ”عبد الله غيث”
بعد 18 عام.. الفنان احمد ماهر يكشف عن المشاهد المحذوفة من ”ذئاب الجبل” بسبب وفاة ”عبد الله غيث”

كشف الفنان أحمد ماهر خلال الندوة الفنية المنعقدة حاليا بجريدة الموجز عن المشاهد المحذوفة من مسلسل ذئاب الجبل الذى تم إنتاجه عام 1992، وقال ماهر عن دوره "دبور" فى مسلسل ذئاب الجبل إن الشخصية حتى الآن يتذكرها الملايين من المشاهدين لأن الشخصية تمتعت بالشئ وضده، مثل الكره والحدة والقهر بينما يحمل دبور على الوجه الاخر قلب مثل قبل العصفور يحب ويعشق .

وأشار أحمد ماهر إلى أن موت الفنان عبدالله غيث الذى كان من أقرب الشخصيات إلى قلبه تسبب في تغيير مسار السيناريو كما أن ارتباط شخصيتي "دبور" و"علوان أبو البكري" انقطعت بوفاة عبد الله غيث.

وأوضح أن المشاهد المحذوفة كانت عبارة عن مشهد يواجه فيه علوان ويضربه بعدما يكشف له إحدي شخصيات المسلسل أن عبد الله غيث هو من تزوج مهجه وقتلها فيقوم "دبور" بالتشاجر مع "علوان" ثم يجد مطواه في جيب السديري فيأخذها ويشق صدر "علوان" ثم يخرج كبده ويأكله ويقول دبور جملة قوية وهي "عيشة الوحش والجبل ارحم من حياة البشر " ثم يعود "دبور" للحياة في الجبال مرة أخري.

وعن علاقته بالفنان الراحل عبد الله غيث قال إنه كان تلميذ لحمدي غيث لكن حبه لعبد الله كان حب مجنون، فكان يزوره باستمرار في قريته شلشلمون ويعزمه عبد الله غيث علي الطعام الريفي الجمال ، ويقول ماهر إنه كان يجد صعوبة في العثور علي عبد الله غيث في القرية لأنه كان في هيئة فلاح لا يمكن تفريقه عن الباقين من ابناء القرية، وكانا يركبان الخيول، فكانت بينهما علاقة قوية، ول يدرك أحد أنه مريض بشدة حيث كان الفنانين يطلقوا علي عبد الله غيث لقب "الشديد"، حيث كان ياخد السيناريو ويذهب للبلد ولا يعود إلا وهو حافظه، وعندما يدخل مكان التصوير يكون في منتهي القوة ولذا فوجئ ماهر حين كان غيث يقول إنه متعب نيحتاج للراحة أثناء التصوير فكان ماهر يسأله عن سبب تعبه فكان يخبره بألمه، الي ان تم تحويله للمستشفي وهناك زاره ماهر وفوجئ بالتعب الشديد الذى ظهر علي جسد عبد الله غيث رحمه الله إلي أن توفي قبل إكمال مسلسل ذئاب الجبل.

nawy