عمرها لا يتعدى ال 3سنوات.. حكاية الطفلة التى تجمدت حتى الموت بعد سيرها نائمة

طفلة روسية
طفلة روسية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة روسية تبلغ من العمر 3 أعوام تجمدت حتى الموت بعد أن سارت في نومها خلال الليل ووصلت إلى صالة غير مدفأة في المنزل.

الأمر الذى أثار دهشة الرواد بعد مشاركتهم تلك الواقعة الفريدة من نوعها، حيث عثرت سفيتلانا كوليشوفا، البالغة من العمر 23 عامًا، على طفلتها أنجلينا ميتة في صباح اليوم التالي بعد أن ذهبت لتفقدها في سريرها بمنزل الأسرة في ساتكا، فى روسيا.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن درجة الحرارة في تلك الليلة قد وصلت إلى 15 درجة مئوية تحت الصفر، علما أنه في الليلة السابقة، كانت الأسرة تحتفل بعيد ميلاد ابنتهم الصغرى التي بلغت عامها الأول.

من ناحيتها، علقت سفيتلانا للشرطة المحلية على الواقعة قائلة: "لقد وضعت أنجلينا في الفراش ونامت قبل منتصف الليل، وتوجهت أنا وزوجي للنوم أيضاً بعد أن شاهدنا برامج التلفزيون لبعض الوقت".

اللافت للنظر أن والدي أنجلينا أكدوا أنها كانت تسير في نومها، ولكن في ليلة المأساة 4 ديسمبر لم يلاحظها أي منهما وهي تغادر غرفتها، وتعتقد الأم أن أنجلينا سارت وهي نائمة عبر الردهة، وهي منطقة غير مدفأة من المنزل ولم تستطع أن تجد طريق العودة.

وتابعت سفيتلانا حديثها:"لقد كانت تمشي أثناء النوم، أعتقد أنها ذهبت إلى الصالة وفشلت في العودة، وعلى الأرجح أنها لم تجد مقبض الباب في الظلام ولم تستطع العودة إلى الداخل".

وعلى الفور قررت الشرطة رفع قضية جنائية للتسبب في الوفاة من خلال الإهمال ضد الأم التي تواجه عقوبة بالسجن تصل إلى عامين في حالة إدانتها، وقال المسؤول المحلي ميخائيل كروخين "أثبت التحقيق أن الفتاة غادرت المنطقة الداخلية بالمنزل بمفردها، وسارت عبر البهو حيث عانت من انخفاض في حرارة جسمها وماتت".

وذكرت التقارير أن الطفلة الرضيعة ستبقى في دار للأيتام بعد انتزاعها من قبل الأم على الأقل حتى انتهاء التحقيق، وقال مكتب المدعي العام إن علماء النفس يخططون للتحدث إلى سفيتلانا للتحقق من صدق شهادتها.

تم نسخ الرابط