إلغاء رحلة جوية لوالدين بسبب رفض طفلتهم ارتداء الكمامة في الطائرة

إلغاء رحلة جوية لوالدين
إلغاء رحلة جوية لوالدين بسبب رفض ابنتهم ارتداء الكمامة في ا

تقول أم شابة إنها وزوجها طُردا من رحلة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز لأن ابنتهما البالغة من العمر عامين رفضت ارتداء قناع.

وظهرت الأم " إليزابيث أوربان" تبكي خلال مقطع فيديو نشرته على إنستجرام تظهر نفسها في المطار مع زوجها وابنتها إيدلين ، بعد نزولهما من الطائرة.

وقالت أوربان التي كانت تسافر مع أسرتها من كولورادو إلى ولاية نيوجيرسي: "لقد تم إلغاء رحلة الطيران للتو لأن ابنتنا البالغة من العمر عامين لم ترتدي قناعًا".

زعمت أوربان قائلة: "لقد تم منعنا من التحليق مع يونايتد إلى الأبد لأن طفل يبلغ من العمر عامين لم يكن يرتدي قناعًا".

ثم أظهر مقطع Instagram أن أوربان وزوجها يحاولان وضع القناع على وجه ابنتهما.

لكن يبدو أن إيدلين منزعجة وترفض وضع القناع.

في وقت ما ، يأتي وكيل البوابة على متن الطائرة ، ويمشي إلى مقاعد الأسرة ويطلب منهم المغادرة.
مرحبا سيدي. قال الوكيل: `` سأطلب منك أخذ متعلقاتك والخروج من الطائرة.

أجاب زوج أوربان: 'عليك أن تمزح معي. لماذا ا؟ نحن هنا نحمل هذا القناع على وجهها.

ثم قال الوكيل: 'أنا آسف سيدي. أعطيتك فرصة. يجب أن أطلب منك النزول من هذه الطائرة.

حاول الزوجان توضيح أنهما لا يستطيعان إجبار ابنتهما على ارتدائه لأنها كانت "تبكي". ثم شوهدت الأسرة تجمع متعلقاتها وتنزل من الطائرة.

كما ادعى أوربان أنهم مُنعوا من حجز الرحلات مع يونايتد.

لكن شركة الطيران أكدت أن الوالدين وعمره عامين غير ممنوعين من السفر مع يونايتد إيرلاينز.

وكتب أوربان على موقع إنستجرام: "وكان هذا القرار" مستندًا إلى رأي الخبراء حول المعالم التنموية في مرحلة الطفولة ، والتحديات المتعلقة بالامتثال للقناع ، والاستقلالية المطلوبة لارتداء القناع بشكل صحيح ".

لكن مراكز الوقاية من الأمراض ومكافحتها (CDC) تقول إن الآباء يجب أن يساعدوا أطفالهم "إذا كان عمرهم عامين أو أكثر يرتدون قناعًا بشكل صحيح عندما يكونون في الأماكن العامة وعندما لا يعيشون معهم".

في بيان ، قال متحدث باسم يونايتد: `` إن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا هي أولويتنا القصوى ، ولهذا السبب لدينا مجموعة متعددة الطبقات من السياسات ، بما في ذلك إلزام كل شخص على متن السفينة من شخصين أو أكبر بارتداء قناع.

وجاء في البيان: "هذه الإجراءات ليست مدعومة فقط بتوجيهات من مركز السيطرة على الأمراض وشركائنا في كليفلاند كلينك ، ولكنها أيضًا متسقة في جميع شركات الطيران الكبرى".

تنص سياسة الأقنعة الخاصة بشركة الطيران على أنه يجب على جميع المسافرين البالغين من العمر عامين أو أكثر ارتداء غطاء على وجوههم مع "عدم وجود فتحات أو فتحات" تغطي أنف الشخص وفمه.

وقالت شركة الطيران إنها فتحت تحقيقا في الحادث.

وجاء في البيان أن الشركة تحقق في هذا الحادث وقام المسئولين بالاتصال بالعائلة. وردوا إليهم التذاكرهم وأعادوا حجز المقاعد وأيضا الحقائب ''.

تم نسخ الرابط