الخطيب مشيرا لإكرامي وفتحي ورمضان:”أشفق على من رحل عن الأهلي”

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنه يشفق على اللاعبين الذي رحلوا على النادي الأهلي حيث يعد هذا خسارة لهم حيث أن الفقلعة الحمراء هي من تصنع النجوم  .انا اشفق على اللاعبين الذي رحلوا من الأهلي لانها خسارة لهم 
 

أضاف الخطيب أن فريق الأهلي حقق أصعب بطولة دوري في التاريخ نظراً للمؤلمرات و المهاترات و الهجوم الغير مبرر الذي كان يتعرض له الفريق من قبل المنافسين .

شدد الخطيب على أن مصاحبته لبعثة الفريق أثناء السفريات الهامة في مباريات البطولة الأفريقية كانت لشعوره بالمسئولية كلاعب كرة قدم و ليس كرئيساً للنادي الأهلي ومحب له قبل اي شيء .

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنه تأكد من حصول الفريق الأحمر على بطولة أفريقيا هذا العام نظراً لمساندة الجماهير التي حضرت لقاء العودة أمام صن داونز ببرج العرب وانتهت بالفوز بهدف نظيف مما جعل لاعبي الأهلي يخرجون من البطولة نظراً لمجموع المباراتين5-1 لصالح الفريق الجنوب أفريقي .

أضاف الخطيب في تصريحات لقناة الأهلي أنه لديه لاعبين يتميزوا بالرجولة ولذلك يستحقون الفوز بهذه البطولة خاصة انهم كان عليهم ضغوط لا يتحملها أحد .

قال الخطيب أنه مخنذ أن تولى مقاليد الرئاسة بالنادي الأهلي عام 2017 وأن مجلسه يعمل على تكوين فريق قوي حيث اننا وجدنا لاعبين جيدين ولكنهم يفتقدوا لشخصية البطل و الخبرة الأفريقية

شكر الخطيب لاعبي فريق الزمالك و لاعبي الاهلي على تقديم نهائي مشرف من حيث الأداء يليق بالكرة المصرية .

اشار الخطيب الى أنه تأكد من تدهور أداء الأهلي أمام الزمالك في نهائي القرن عقب ان أحرز عمرو السوليو لاعب وسط الفريق الأحمر الهدف في الدقيقة السادسة نظراً لتوتر اللاعبين وخوفهم على ضياع اللقب للمرة الثالثة لهذا الجيل

ابدى الخطيب سعادته بالضغوط الذي تعرض لها النادي الأهلي حيث أكسبت اعضاء المجلس الشباب خبرة عالية جدا تصنع منهم كوارد قوية للقلعة الحمراء السنوات المقبلة .

تم نسخ الرابط