مازن مرزوق: سيتم فتح القيد الشتوي في يناير بسبب الأندية المشاركة إفريقيا

مازن مارزوق
مازن مارزوق

كشف مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد فتح باب القيد الشتوي وأحقية الأهلي في ضم صفقات جديدة قبل لعب منافسات كأس العالم للأندية.

وأكد مازن مرزوق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "سيتم فتح القيد الشتوي في يناير بسبب الأندية المشاركة الأفريقية".

وفي سياق منفصل، كشف مرزوق، ع حقيقة اعتراض النادي الأهلي على إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي ومطالبته بتأجيل مبارياته في الدوري خلال فترة الأولمبياد.

وتابع مازن مرزوق "إنبي فقط من اعترض والأهلي لم يعترض على القرار نهائيًا".

واختتم: "الأهلي لم يعترض نهائيًا والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، يتواصل معي ولم يعترض نهائيًا".قال علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن إفيه أسرع دليفري في مصر، أعجبه بشدة، موضحًا أن جماهير الأهلي، انتظرته بشكل كبير في مطار القاهرة أثناء حضوره لأول مرة للانضمام للفريق الأحمر.

وأكد معلول في تصريحات تليفزيونية: “إفيه أسرع دليفري في مصر، عجبني وبيحطوني على موتوسيكل”، مشيرًا إلى أنه يعشق جماهير النادي الأهلي.

وتابع علي معلول: “جماهير الأهلي هى من طلبتني للانضمام إلى القلعة الحمراء، بالفعل أنا صفقة جماهيرية، وأتمنى أن أحقق للجماهير جميع البطولات خلال الفترة المقبلة”.

تم نسخ الرابط